القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفضل مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت مضمونة

أفضل مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت مضمونة
أفضل مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت مضمونة

أليك الأفضل 11 مواقع لربح المال من بيع الصور على الإنترنت في عام 2023، مضمونة وثابتة. إذا كان لديك موهبة التصوير، فهذه المواقع سوف تساعدك في تحويلها إلى كثير من الثروة بدون الحاجة إلى العناء والمشقة.

في الآونة الأخيرة، قام العديد من الشخصيات العامة بتجارة الصور عبر الإنترنت، فهي تعد مصدر للأرباح الكبيرة، خصوصاً إذا كان لديك الشغف للتصوير والقدرة على التقاط الصور الجميلة. لكن لتحقيق هذه الأرباح، يجب عليك العثور على المواقع الصحيحة للبيع .

التصوير هو هواية تستطيع من خلالها الحصول على الدخل الإضافي، سواء من خلال العمل كمصور احترافي أو من خلال بيع الصور عبر الإنترنت. العديد من المواقع الإلكترونية تعمل لتشجيع الشخصيات المهتمة بهذه الهواية، فكل ما عليك هو الحصول على كاميرا تصوير احترافية، الطلبة الفنية، والبرامج التي تساعد في تحرير الصور. في الخدمة لك نضع بين يديك أفضل المواقع التي تساعدك في الحصول على الأرباح من بيع الصور على الإنترنت في عام 2023.

مواقع الربح المال من بيع الصور على الانترنت 2023

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على الأرباح من الإنترنت من خلال بيع الصور التي تلتقطها؟ في هذا الموضوع، سنتعرف على كيفية الحصول على الدخل من خلال الصور التي تلتقطها، وأفضل المواقع التي يمكنك الاستفادة منها لتحقيق الأرباح المالية. ببساطة بالتقاط الصور بهاتفك أو الكاميرا الخاصة بك.

يمكنك الحصول على الأرباح المالية من خلال الصور التي تلتقطها، بطريقة بيعها في مواقع الصور الخاصة أو بإنشاء موقع خاص بك لعرض الصور الخاصة بك وبيعها. قبل البدء، يجب علينا التعرف على انواع الصور الشائعة التي يمكن بيعها، كالصور الفوتوغرافية التي يمكن استخدامها في الأعمال التصويرية، قد يشكل هذا الشغل مدخلاً مالياً جيداً.

مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت للمبتدئين والمحترفين

يمكنك الحصول على الأرباح الكبيرة من خلال بيع الصور والفيديوهات الخاصة بك على العديد من المواقع والمنصات الخاصة بهذا الشأن، كل ما عليك هو الاستغلال الهاتف الذكي  و الصور و الفيديو التي تلتقطها كل يوم، كل ما يجب هو أن تكون الصور جذابة أو غريبة أو طبيعية، أو حتى اللقطات الغريبة، كل هذه الصور والفيديوهات التي قابلة للإنتشار السريع.

إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا أو تحب التقاط الصور في الوقت الإضافي، فيمكنك تحويل الصور الخاصة بك إلى الأموال الحقيقية، بالإضافة إلى الحصول على مبلغ كبير من الأموال من خلال بيع الصور عبر الإنترنت، كل هذا بدون الحاجة إلى كاميرا عالية الجودة، ولا يلزم الانتظار للحصول على العملاء أو المشترين، فإذا اشترى أحدهم الصورة، فسيحصل النسبة المعينة من الأرباح، الأسعار تختلف وتتراوح بحسب نوع الصورة والهدف الخاص بها، وكل هذا يشير إلى أهمية جعل الصور عالية الدقة والجودة وعدم الإشتباه بها.

الربح من موقع بيع الصور شاترستوك Shutterstock

يعد موقع Shutterstock هو واحد من أفضل المواقع التي تتيح للربح من خلال بيع الصور الفوتوغرافية على الإنترنت، وهو يتمتع بسمعة ممتازة في الأرباح والمبيعات. يمكنك الإستفادة من هذا الموقع من خلال عرض الصور الخاصة بك للبيع بشكل سهل ومباشر، كما يساعدك هذا الموقع في التسويق الصور الخاصة بك مقابل الحصول على نسبة 30% من الأرباح. يمكنك الحصول على الأموال الكثيرة من خلال الجهد والإحترافية في الصور المطلوبة، والإثارة للطلب.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من موقع بيع الصورالامي Alamy

هذا الموقع يعد من بين أفضل المواقع التي تسمح للربح من بيع الصور على الإنترنت، وللحصول على المبيعات يجب عليك إنشاء حساب عليه ورفع الصور الخاصة بك. كما يقوم الموقع بإطلاق مسابقات متكررة لتشجيع المصورين، مما يتيح لك الالتحاق بهذا المجتمع والحصول على الخبرات والأرباح في نفس الوقت.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع ImageKind

المجال الذي يشغله الموقع الذي تم إنشاؤه في عام 2006 هو بيع الصور، يضم هذا الموقع أكثر من 90 الف مصور من مختلف أنحاء العالم، الدفعة الأساسية التي دفعتني للبدء بهذا الموقع هي أنه يشمل نشاطات أخرى غير البيع فقط، كالتحويل الصور الى الطباعة المادية وإرسالها الى أي دولة في العالم، كما يمكن الطباعة الصورة الخاصة بالزبائن كلوحة فنية جذابة تشبه اللوحات الموجودة في المتاحف وهو ما يعطي الموقع الإطلاع الأول عن باقي المواقع، كما يمكن العمل عليه مجانا وتلقي الأرباح الخاصة بك.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع Adobe Stock

موقع Adobe Stock يعد من بين أفضل الخيارات للحصول على الأرباح من بيع الصور على الإنترنت، يشهد الموقع نموا كبيرا في عدد المستخدمين. كما يدفع الموقع نسبة جيدة من الأرباح للصانعين الصور (20-60%) حيث أن عدد المستخدمين لبرامج الشركة العملاقة Adobe يتجاوز الملايين، كلهم يحتاجون إلى الصور الإحترافية في عملهم، لذلك قامت الشركة بشراء موقع Fotolia وضمنت المكتبة الخاصة بها، اليوم يتيح الموقع للمصورين والمحترفين من جميع أنحاء العالم تعريف أعمالهم، لذلك ينصح بتسجيل حساب على الموقع والشغل بتسويق الصور للحصول على الأرباح من هذا الإقبال الهائل على الصور.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع istock

هذا الموقع الذي تم تأسيسه في عام 2000 هو الآن مصدر كبير لبيع وشراء الصور، يزوره الملايين من العملاء كل شهر. الشيء المميز في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر على الصور الفوتوغرافية التقليدية فحسب، بل يمكنك أيضا بيع مقاطع الفيديو القصيرة، الأعمال الصوتية، والعديد من الملفات الأخرى التي يمكن تحويلها إلى الأرباح. كما يتميز الموقع بنسبة الأرباح العالية التي تبدأ من 15%، وتصل إلى 45%، لذلك فإن كنت ترغب في الربح من بيع الصور عبر الإنترنت، فإن التسجيل في هذا الموقع الكبير يمثل فرصة كبيرة للإستفادة من الأرباح.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع فريبيك freepik 

شخصياً، هذا الموقع هو من أفضل الخيارات الخاصة بي للحصول على الأرباح من بيع الصور الفوتوغرافية. هذا الموقع ليس مجرد محل لبيع الصور الفوتوغرافية، بل يعد من بين أفضل المواقع لتحميل الصور المصممة، مما يعطيه ميزة تنافسية عن المواقع الأخرى. يشترط الزائر أحياناً البحث عن الخيارات الأخرى للشراء، وهذا مايقدمه الموقع. بالإضافة إلى ذلك، المدل الأعمال الخاص بالموقع هو الذي يختلف عن المدل الأعمال الشائع في بيع الصور، في الحقيقة، الموقع لا يبيع الصور نفسها، بل يبيع الإشتراكات والحسابات المدفوعة، مما يعني أن الشخص يدفع المال للحصول على الحساب المدفوع، ويحصل على القدرة على تحميل جميع الصور المتاحة على الموقع. وعند تحميل الصورة أو التصميم، يتلقى نسبة معينة من الأرباح. فهو من أكبر وأفضل المواقع لبيع الصور والحصول على الأرباح من خلال البيع عبر الإنترنت.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع انفاتو Envato Elements

هناك العديد من الشبكات العالمية المتخصصة في بيع المنتجات الرقمية مثل مقاطع الفيديو، التصاميم الجرافيكية، القوالب الجاهزة، والصور الفوتوغرافية، ومن أشهرها شبكة Envato التي تجاوز عدد مستخدميها 20 مليون شخص في الشهر، الذين يثقون في هذه الشبكة وينفقون أموال كبيرة لشراء الأدوات الخاصة بتصميم المواقع وغيرها من المنتجات الرقمية، مما يساهم في تحقيق مبيعات مستثمرة على موقع Envato Elements. كما يحتوي هذا الموقع على منصة Placeit، وهي منصة تصميم الصور الشهيرة في العالم، حيث عند تسجيل الحساب على Envato، يتم مشاركة كل الأعمال الخاصة بك على Placeit، مما يعني العملاء الأكثر وأرباح أكثر.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع fotolia

هذا الموقع يعد واحداً من أفضل مواقع البيع الصور، والربح منها، لأنه منظمة تابعة لشركة أدوبي الكبيرة الذي تمتلك سلسلة البرامج الحاسوبية الشهيرة، مثل أدوبي فوتوشوب وأدوبي أفترافكت، كما يحتوي على العديد من البرامج الأخرى التي لا يمكن الإشارة إليها، وهذا يعطي الموقع ميزة تنافسية في الصور البيع والربح منها، فهو يساعد في تسويق الصور الخاصة بك باستخدام البرامج الخاصة به.

رابط الموقع أنقر هنا

الربح من بيع الصور على موقع Foap

هذا الموقع يعد مصدراً مرتفعاً للحصول على العائد المادي من بيع الصور، ويعد موقعاً مشهوراً يصلح للإستخدام الجذاب، فقد عرضه ABC News كأحد أفضل التطبيقات التي تساهم في الربح من الصور الفوتوغرافية، كما يستطيع المصور الحصول على نسبة يصل إلى 50% من الأرباح الخاصة بالصورة التي يبيعها. كما يتيح الموقع الدخول باستخدام الجوال على نظامي التشغيل iOS وAndroid، ويعمل بطريقة مختلفة عن المواقع الأخرى التقليدية لبيع الصور، الذي يتطلب من المستخدم تحميل الصور الخاصة به وكسب النقود، وعندما يشتري شخص ما صورتك من محفظة Foap عبر الإنترنت فإن الربح الذي يحصل عليه يشارك معك بنسبة 50/50.

رابط الموقع أنقر هنا

انت الان في اول مقال

تعليقات