القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أشهر طرق الربح الربح من مدونة بلوجر | الدرس الأول

الربح الربح من  مدونة بلوجر
الربح الربح من  مدونة بلوجر

ما هي منصة بلوجر Blogger:

Blogger، هي منصة لإنشاء المدونات ونشرها على محركات البحث الشركة الأم Google منذ عام 2003، يتيح للمستخدمين إنشاء مدونة أو أكثر للتعبير عن أفكارهم وخبراتهم، بطريقة كتابية يشمل صور وفيديوهات، لتعبير عن الإبداعات، الخبرات، المعرفة والتوعية في مجالات مختلفة.

يعد التدوين في البلوجر من الطرق الشائعة للتوصيل بجمهور المستهلكين الذي يهتمون بنوع معين من المحتوى، كما يمكن التدوين في البلوجر من الحصول على مزيد من الشهرة والشعبية، ويساعد أيضًا في تحسين الرتبة الصفحة الخاصة بك في محركات البحث.

طرق الربح من مدونة بلوجر من خلال التدوين:

يوجد عدة طرق للربح من مدونة بلوجر، بما في ذلك:

عن طريق الإعلانات بحيث يمكنك إضافة الإعلانات الشاملة باستخدام الشركات الإعلانية المثل Google Adsense أو PropellerAds والعديد من الشركات الاخرى للحصول على الدخل، وأيضا من خلال التسويق الشامل بحيث تستطيع التعاون مع الشركات للحصول على الدخل من خلال التسويق الشامل للمنتجات الخاصة بها.

يمكنك يمكنك أيضا الربح من خلال التجارة الإلكترونية والبدء في البيع الإلكتروني للمنتجات الخاصة بك من خلال مدونتك.

يمكنك فرض رسوم على الزوار الدفع للوصول إلى محتوى خاص، الدعم المالي للمدونة, أو الحصول على الخدمات الإضافية من خلال الإشتراكات الشهرية.وأيضا يمكنك إشهار شخصي لنفسك بحيث يمكنك كمدون الحصول على الدخل من خلال العمل كشخص ذات هوية قوية ومشهور في المجتمع الإلكتروني.


يجب العلم ان الطريقة الصحيحة للربح من مدونة البلوجر هي التي يناسب المدون و يشعر به في راحته.


إذا كان الأمر كذلك، فالتدوين في المدونة الشخصية الخاصة بك في بلوجر هو وسيلة للحصول على الدخل، عن طريق إضافة الإعلانات الشاملة باستخدام الشركات الإعلانية، أو العرض الخدمات الخاصة بك للبيع، وذلك بحسب خبرة الشخص في هذا المجال، فكل شخص يجد طريقته الخاصة للحصول على الدخل من المدونة الشخصية الخاصة به في بلوجر.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. We offer business and personal loan financing
    info@waheedfinance.com

    نحن نقدم تمويل الأعمال والقروض الشخصية
    info@waheedfinance.com

    ردحذف

إرسال تعليق