القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

موقع Fiverr للربح من الانترنت، أسهل طرق الربح 2023

الربح من موقع Fiverr
الربح من موقع Fiverr

ربح المال عن طريق العمل من المنزل أصبحت الوسيلة الأفضل مقارنة بالخروج من المنزل والعمل بدوام كامل و روتيني والضغوطات المختلفة مع المدير أو المسؤول في العمل، من الأفضل العمل بنفسك بشكل ذاتي بلا من أن تعمل لصالح شخص آخر مقابل راتب محدود لهذا يجب أن تفكر بشكل صحيح و تبدأ بالعمل لصالحك الشخصي عن طريق الانترنت.


في هذا المقال سوف نتطرق الى موقع fiverr فايفر، هو موقع شهير ومعروف من أجل العمل كمستقل وتحقيق الربح من الانترنت باستخدام طرق سهلة وبسيطة تتمكن من خلالها تنفيد مهام وكسب مقابل مادي، كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والبدأ في العمل من المنزل.

كيفية عمل موقع fiverr فايفر:

يعتبر موقع Fiverr من أفضل مواقع الخدمات الرقمية يقدم فيها المستخدمين عروضهم في كل المجالات ويقوم المشتري بطلب الخدمة ثم يقوم صاحب الخدمة بتقديمها له مقابل مبلغ مادي متفق عليه بين الطرفين، موقع فايفر هو من أوائل المنصات التي تقدم هذه الخدمات قبل موقع خمسات الذي يعد أيضا من أشهر المواقع المشابهة، كما يعد فايفر أكبر سوق للخدمات الرقمية على مستوى العالم المتخصصة في تقديم الخدمات.


فكرة الموقع بسيطة للغاية بحيث يتمحور الموقع في دور الوسيط بين صاحب الخدمة وبين المشتري لهذه الخدمة ويضمن الموقع إتمام العملية بنجاح وسهولة من دون أية مشاكل، عندما تضع أنت كمقدم لخدمة معية في الموقع، يقوم موقع فايفر Fiverr بنشر الخدمة بحيث يشاهدها الكثير من متصفحي الموقع بحث تجد مهتم بتلك الخدمة ويطلبها ثم تبدأ في العمل والربح.


كل ما عليك فعله لبدء العمل مجانا تقوم بإنشاء منشور خاص بالخدمة التي تقدمها مع وصف مناسب وصورة جذاية مع تحديد السعر وإبدء على الفور فاستقبال الطلبات من قبل العديد من الباحثين عنده هذا الخدمة.


هناك العديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها للعميل، كالبرمجة أو تصميم الصور والفيديوهات، كتابة محتوى باللغة التي تتقنها، أو تصميم موقع الكتروني بسيط، أو التعليق الصوتي، وغيرها الكثير من المهام التي حتما تلقى طلبات عليها في هذا الموقع الذي يعد الأكثر شعبية على مستوى العالم وأيضا أمريكا يحتل فيها مراتب متقدمة.

طرق الربح من موقع فايفر

الربح من منصة fiverr متوفر لأي شخص من أي مكان في العالم، تستطيع أنت أيضا العمل فيها والربح من خلاله، فالموقع عالمي ويتيح لأي شخص تقديم خدماته عليه وبدء الربح، فهو من أهم مواقع الخدمات وبيع وشراء الخدمات عبر الانترنت في كل المجالات.


المطلوب منك كشخص راغب في الربح من خلال الموقع هو إنشاء حساب على موقع فايفر وعرض خدماتك الخاصة، وتترك للموقع الباقي فهو من يقوم بترويج خدماتك على المستخدمين والمشترين، ما عليك أنت هو استقبال الطلبات، والبدأ في تنفيذها وكسب المال.


الموقع يأخد نسبة تصل الى 20٪ كعمولة لكونه كان وسيطا في هذه العملية، يأخد الموقع بعين الإعتبار البيانات الخاصة بالعميل ومقدم الخدمة على أنت تكون البيانات الشخصية حقيقة وغير مزيفة، وأيضا أن يضع نبذة عن خبراته والمجالات التي يتقنها كي تتم العملية بنجاح وأيضا كسب ثقة العملاء المحتملين المهتمين بخدماتك.


للتسجيل في الموقع اضغط هنا

تعليقات