القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

احصل على بريد جامعي مجانا بشكل مؤقت

كيف تحصل على بريد جامعي
كيف تحصل على بريد جامعي

يسعى الكثير من المستخدمين الى الحصول على بريد جامعي لما له من ميزات اضافية يحصل عليها الطلاب من أجل الاستفادة من خدمات مخصصة لهم من عدة مصادر.

طلاب الجامعات يحصلون على بريد جامعي بشكلٍ تلقائي بعد الانضمام الى الجامعة، ليمكنه هذا البريد من الاستفادة من الكثير من الخدمات و العروض التي تقدمها الشركات لهولاء الطلاب، لكن هناك الكثير من الناس ليسوا بطلاب جامعات أو مدارس دولية معترف بها يريدون هذا البريد الجامعي للاستفادة من تلك العروض، فكيف يحصلون على هذه العروض؟

هناك بعض الخدمات التي تقدم لك بريد الكتروني جامعي تستطيع على اثره الحصول على تلك العروض المخصصة للطلاب.

لماذا تحتاج الحصول على بريد الكتروني جامعي مؤقت؟

لان العديد من الشركات العالمية تقدم عروضا خيالية وفي الكثير من الأحيان مجانية بالكامل للطلاب الذين لديهم بريد جامعي لانهم طلبة، يحصلون على خدمات مدفوعة مثل: البرامج، كورسات مدفوعة، اشتراكات وحسابات مدفوعة…

تستفيد من هذه الميزة التي تصعب يحتاج باقي المستخدمين الدفع من أجل الحصول عليها ودفع سعرها كاملا، لهذا فالمستخدمين الغير الطلاب لا يستطيعون امتلاك بريد جامعي بشكل عادي، من خلال التسجيل في خدمات البريد المعروفة مثل Gmail او Outlook او عبر شراء نطاق مع بريد تابع له، فمن الضروري الحصول على هذا البريد الجامعي من مصدر موثوق يتيح ذلك.

الحصول بريد جامعي مجاني موقت عبر خدمة Edumail 

بطريقة مجانية وبسيطة تستطيع الحصول علة بريد الكتروني جامعي بشكل مؤقت من خلال خدمة Edumail, عند الدخول الى الموقع ستجد امتدادات لنطاقات مختلفة تختار منها مثل: unip.edu.pl, ثم يطلب منك اختيار الاسم الذي تريد لتشكيل البريد الالكتروني مثلا: myname@unip.edu.pl, أو اضغط على زر Random لتشكيل بريد الكتروني عشوائي.

edumail بريد جامعي
edumail بريد جامعي

بعد تشكل البريد سينقلك الى علبة الـ Inbox مباشرة تستقبل عليه الرسائل, هذا البريد الالكتروني الذي انشأته يبقى صالح للاستخدام في فترة ما بين 10 دقائق الى 7 أيام من انشائه, يمكنك الوصول اليه في أي وقت شرط أن تستخدم نفس المتصفح و ألا تقوم بحذف البيانات من المتصفح (الكوكيز على سبيل المثال).

edumail بريد جامعي
edumail بريد جامعي

هذا البريد يمكن استخدامه خلال 7 أيام من انشاءه, لذلك يستحسن التسجيل في المنصات التي ترد على طلبك بسرعة, هناك منصات تستغرق أشهر في مراجعة طلبك قبل الرد عليك, وهذا غير مناسب لك بالطبع, لذا حاول اللجوء الى منصات ترد عليك بالقبول أو الرفض بسرعة.

إيجابيات وسلبيات الحصول على بريد جامعي Edumail 

الخدمة جيدة في مجملها, فهي ليست أفضل خيار, وأيضا ليست اضعف خيار, يتمتع بإيجابيات كما أن له عدة سلبيات, سنرى كليهما في الفقرات القادمة مع حلول لبعض سلبيات هذا البريد الإلكتروني:

إيجابيات البريد  الإلكتروني الجامعي Edumail

  • مجاني تماما و متوفر استخدامه في أي وقت تحتاجه, لن يتطلب من التسجيل في الجامعة أو شراء نطاق مع بريد مخصص له.
  • سهل الانشاء وعملي, حيث ستتمكن من انشاء بريد الكتروني بسرعة وستتوصل برسائلك عليه سريعا وفي لحظة, يمكن الرد على الرسائل وتحريرها وإعادة ارسالها.
  • يمكنك تجسيد بريد جامعي مختلف في اي وقت تريد و بلا حدود, تختار من بين الامتدادات المتوفرة للبريد الجامعي بعدد لا نهائي, بشكل مجاني تماما لن تدفع أي سنت مقابل هذه الخدمة.

سلبيات البريد الجامعي من Edumail

  • عند انشاء البريد الالكتروني ستكون مدة صلاحيته مؤقتة وليست دائمة هذا من أكبر عيوبه أن أقصى مدة صلاحية هذا البريد هي 7 أيام, لهذا لن تستطيع مراسلة المنصات التي لا ترد بسرعة, يجب عليك فقط مراسلة المنصات التي تقوم بالرد سريعا على طلباتك.
  • إذا قمت بحذف بيانات المتصفح الذي تسجلت من خلاله أو حذفت الـ Cookies, فأنت ستفقد هذا البريد ولن تصل الى علبة الـ Inbox الخاصة بالبريك الإلكتروني الذي قمت بإنشاءه, لذا احرص على الحفاض على بيانات المتصفح الذي تسجلت من خلاله كي تتمكن من الدخول الى محتوى البريد.
  • الإمتداد التي تقدمه لك خدمة Edumail قد لا يكون فعالا مع الكثير من المنصات عندما تراسلها ببريد جامعي تقوم هذه الشركات بالتحقق من امتداد البريد هل هو فعلا لجامعة معينة أم لا, لهذا قد تتعرض للرفض, وهذه مشكلة يصعب حلها إذا كانت الشركة صارمة في التحقق من البريد الالكتروني.


في نهاية المقال نود أن نشير الى ضرورة ايجاد منصات مناسبة تقبل هذا البريد الالكتروني, مع بعض الذكاء في البحث عن هذه المنصات التي تقدم خدمات رائعة مجانية للمستخدمين الذين يمتلكون بريد جامعي, لتتمكن من الاستفادة منها بواسطة هذا البريد الالكتروني المجاني.

تعليقات