القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

شرح تطبيق Sweatcoin كيف تربح من برنامج المشي خطوة بخطوة

شرح تطبيق Sweatcoin
شرح تطبيق Sweatcoin

من دون شك أنك تعرف الربح عبر الانترنيت أو على الأقل سمعت به قبلا، لكن هل سمعت يوما عن الربح عبر المشي؟ نعم كما سمعت تربح المال وأنت تمشي.

يقدم تطبيق Sweatcoin الذي داع صيته في الاونة الأخير حيث بات يعرف بتطبيق الربح من المشي أو المشي مقابل المال، لهذا اليوم سنتعرف على هذا التطبيق وحقيقة برنامج المشي، وهل يدفع حقا وأيضا كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin، كما سنعرف هل تطبيق Sweatcoin صادق حقا وهل هو آمن، أم أنه مجرد فقاعة أو خدعة من خدع عالم الانترنت التي سرعان ما تختفي،، لنعرف كل هذا مع في هذا المنشور.

فتابع معي..

ماهو برنامج المشي Sweatcoin

هو تطبيق للهواتف الذكية، وعبارة عن برنامج يمنح المستخدمين مكافئات مالية عن جراء المشي, سويت كوين يقوم بإعطائك اياها عند كل خطوة تقوم بها يحسب لك الأرباح بعدد الخطوات التي تقطعها مشيا.

شرح برنامج Sweatcoin

وظيفة البرنامج سويت كوين يحسب لك الخطوات التي تقوم بها بالتزامن مع تقنية الحساس المسؤول عن الإهتزازات التي يحدثها هاتفك، في البداية تطبيق Sweatcoin يطلب منك إذن الوصول الى متتبع الحركة في هاتفك الذكي.

حيت يعتمد التطبيق على الحركة التي يلتقطها GPS جهازك، حتى يتمكن من عد خطواتك التي تقوم بقطعها ومن تم تحويلها الى مكافئات مالية تراها في حسابك لتتمكن من سحبها.

يعني الأمر سهل للغاية كل ما هو مطلوب منك هو تحميل التطبيق والمشي والربح!

بعد أن تقطع المسافات من المشيء يقوم التطبيق بتجميع النقاط في حسابك، ترسل طلب تحويل العملة التي قمت بجمعها الى متجر إلكتروني حيث تستطيع شراء ما ترغب به، أو تحويلها الى عملة مثل الدولار وارسالها الى حسابك البنكي الالكتروني.

وهناك أيضا  الربح عن طريق الاحالة، يعني التطبيق يعطيك رابط الاحالة الخاص بك وعندما تقوم بدعوة أي شخص الى التطبيق أنت تكسب عدد 5 من عملات سويت كوين. لكل صديق يقوم ب تحميل تطبيق Sweatcoin والدخول اليه عن طريقك.

تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin هل هو آمن،

قد يتسائل الكثير إن كان لتطبيق Sweatcoin آمن وخاصة في ظل انتشار الكثير للتطبيقات المشبوهة والتي أغلبها تكون نصابة ومضللة تخدع المستخدمين بهدف الحصول على بياناتهم، أو فقط الربح من مرات التحميل والإعلانات.

لكن هذا التطبيق بعد التجربة لعدد كبير من المستخدمين، وأيضا تجربة السحب منه، وعلى حسب التقييمات التي حصل عليها التطبيق، هو آمن وليس به أي ضرر عليك، وأنه صادق في السحب.

كما أنه حاصل على المرتبة الاولى كأكثر التطبيقات استخداما في عدد كبير من البلدان العالمية وأيضا العربية.

كيفية تفعيل تطبيق Sweatcoin

  1. سنشرح كيفية استخدام برنامج سويت كوين ونتعرف معا على كيف يتم الربح من تطبيق المشي.
  2. قم بتحميل الطبيق الخاص بالربح عبر المشيء.
  3. نقوم بتثبيت التطبيق. وانشاء حساب خاص بك عليه.
  4. يطلب منا البرنامج السماح بالوصول على الـ GPS الخاص بجهازك، وأيضا الوصول الى تطبيق Google Fit.
  5. يطلب منا إدخال رقم الهاتف مع تضمين رمز الدولة.
  6. يتم ارسال كود التحقق الى هاتفك عن طريق رسالة نصية، وإعادة كتابته في الخانة لتوثيق حسابك.
  7. والان تمكنا من انهاء الخطوات ثم الدخول الى التطبيق و يبدأ بحساب خطوات مشيك بشكل تلقائي.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin؟

شرح طريقة سحب المال من برنامج المشي سويت كوين أهم شيء إذا تمكنت من جمع عدد مهم من عملة سويت، وسنشرح لم قيمتها الفعلية مقابل الدولار الأمريكي في الفقرة التالية.

كم تساوي عملة Sweatcoin الواحدة بالدولار؟

معرفة قيمة السويت كوين مقابل الدولار الأمريكي، بحيث أن كل واحد سويت كوين يساوي 0,5 دولار، يعني عند كل 20 سويت كوين تحصل على 1 دولار تقريبا، ويرتفع سعر العملة أي عملة سويت كوين عند زيادة مستخدمي التطبيق بشكل تدريجي.

أيضا يجب عليك تفعيل المحفظة الخاصة ب سويت للحصول على عملتك الرقمي التي تجمعها عن طريق المشي.

تنزيل تطبيق المشي Sweatcoin

من الميزات الجميلة التي أعجبتني جدا في تطبيق سويت كوين، أنه يتوفر على عداد يعمل معك بشكل مباشر الى مكان تواجدك ويمكنك من مشاهدة مجموع ما تقطعه مشيا.

وهذا ما يشجعك على المشي أكثر، وبالتالي تحقيق ربح أكثر، تضرب عصفورين بحجر واحد، عملات رقمية وصحة جسمانية على حد سواء.

يمكنك متابعة خطواتك بواسطة العداد الذي تراه في الموقع الرسمي للتطبيق عبر الرابط التالي: Sweatcoin Steps Converted.

أما التطبيق الخاص بالمشي للجهاز المحمول سويت كوين، يمكنك تحميله مباشرة من متجر Android و IOS وتقوم بتحميله والبدء بالمشي وربح المال. 

رابط تحميل Sweatcoin للأندرويد مباشرة

يمكنك تحميل سويت كوين للأندرويد من هنا: Sweatcoin — Walking step counter & tracker

رابط تحميل Sweatcoin لل IOS مباشرة

يمكنك تحميل سويت كوين للآيفون من هنا: Sweatcoin Walking Step Counter

في الأخير

أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح ومساعدتك في فهم تطبيق برنامج المشي سويت كوين، وكيفية تحميله الاستفادة منه، اذا كان لديك أي استفسار أو سؤال من فضلك لا تتردد في طرحه في خانة التعليقات أسفل حتى نتمكن من مساعدتك أكثر.

تعليقات