القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل متجر هابي مود happymod الذهبي رابط مباشر 2023

تنزيل happymod الذهبي
تنزيل happymod الذهبي

تطبيق هابي مود الذهبي الحائز على اعجاب العديد من المستخدمين ولاقى رواجا كبيرا سرعان ما انتشر في بداية ظهوره عندما كان استخدامه على الكمبيوتر فقط.


لكن المبرمجين الساهرين على تطوير برنامج happy mod قاموا بتطويره ليتناسب مع الهواتف الذكية، تطبيق هابي مود الذهبي يحتوي على مكتبة ضخمة من البرامج والتطبيقات التي يمكنك تحميلها وتنزيلها على هاتفك مجانا دون دفع أي مبلغ مالي بالمرة.


تمكن تطبيق هابي مود من أن يكون المنافس الأول لمتجر غوغل بلاي، يقدم معلومات ووصف شامل عن كل البرامج والتطبيقات وكل التعديلات، وأيضا يوفر لنا تحميل التطبيقات والألعاب الممنوعة والمحظورة.


ملفات البرامج في تزايد دائما بشكل يومي في المتجر المجاني لتنزيل المزيد من الألعاب و التطبيقات التي قد لا تجدها في المتجر الرسمي وعمل جذر لجهازك المحمول، وتمكنك من تحميل أي برنامج أو لعبة أو ايقاف تنزيله مؤقتا واستكمال التحميل في وقت لاحق.


نبذة عن happymod الذهبي

يوفر لك تطبيق هابي مود تنزيل العديد من الألعاب في هاتفك الذكي، لكن من الممكن أن تواجهك مشكلة تخطي مستويات بعض الألعاب التي ربما تكون صعبة، حيث لا تستطيع تجاوزها بسهولة والحصول على مكافئات التي سيتم منعك من الوصول اليها لحين دفع المال للحصول عليها، لكن مع تطبيق Happymod الذهبي ستتجاوز كل تلك المستويات الشاقة في كثير من الألعاب التي عادة تكون مملة والحصول على مكافئات وهدايا من القطع الذهبية والأحجار الكريمة التي ستحصل عليها في المستوى الأول.


التطبيق شبيه لحد كبير بالمتجر الرسمي غوغل بلاي لكن ما يميزه أنه يزيد عليه بتطبيقات وألعاب مهكرة المميزات المدفوعة التي تحصل عليها مجانا، طريقة عمله بسيطة للمستخدم وواجهته التي لا تختلف عن المتجر الرسمي في شيء.


ما تحتاج فعله هو أن تختار الفئة التي ينتمي اليها التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تنزيلها، واختر تطبيقك المراد تحميله، الجميل أنك تستطيع تثبيت المتحرين بآن واحد على جهازك، الأول الرسمي والتاني مهكر، يمتاز هابي مود الذهبي بميزة الاشعارات، تخبرك بكل التحديثات التي تطرأ على المتجر من تعديلات والجديد في ما يخص البرامج والألعاب المضافة بشكل رسمي أو غير رسمي.


تطبيق Happy mod الذهبي آخر إصدار أهم مميزاته

حصل التطبيق على عدد تنزيلات بالملايين وتقييمات عالية من طرف المستخدمين مما يبرهن عن جودته وكفاءته، سنعرف عليك أهم مميزاته:

  • يتمتع هابي مود الذهبي بالسهولة الاستخدام ولا يتطلب منك أي احترافية في التعامل معه
  • التطبيقات والالعاب مرتبة في تصنيفات وفئات سهل الوصول اليها زيادة على توفر خانة البحث عن أي تطبيق أو لعبة بكتابة الاسم فقط
  • سهل في التحميل حيث يوفر لك روابط مباشرة ولا يتطلب من عمل روت لهاتفك الأندوريد
  • مصنف كأفضل متجر لتنزيل التطبيقات والألعاب المهكرة
  • تستطيع اختبار التطبيقات والالعاب المهكرة ورؤية قدراتها وكفاءتها

تحميل تطبيق happymod الذهبي على أجهزة  للأندرويد

في أسفل هذا المقال ستجد رابط التحميل المباشر، فقط قم الضغط عليه وسيبدأ بالتحميل ثم قم بتثبيت هابي مود الذهبي والدخول اليه واختيار اللعبة أو التطبيق المراد تحميله أو ابحث في خانة البحث أعلى شاشة هاتفك.


إضغط على التطبيق المراد تحميله ستجد المعلومات التي تشرح التطبيق وفي الأسفل اضغط على التحميل، وتنتظر الى أن ينتهي العداد وسينزل الى هاتفك مباشرة.


بعد انتهاء التحميل اضغط على موافق والبدء في استخدام التطبيق، عليك أن توافق على قبول تنصيب التطبيقات من مصادر أخرى من الاعدادات و تجاهل الأمان وانقر على اوكي، ثم في خطوة أخيرة انتقل الى المجلد الخاص بالتنزيل وقم بالضغط على الملف الذي قمت بتحميله ليكتمل كل شي بنجاح ويصبح التطبيق جاهز للاستخدام.


تحميل متجر happymod الذهبي للاندرويد مجانا


تعليقات